النائبة هالة أبوالسعد:سأعرض علي الرئيس قضايا مهمة خلال لقائه بنائبات مصر - موجز نيوز

bab5a8d156.jpg
النائبة هالة أبو السعد

النائبة هالة أبو السعد

قالت الدكتورة هالة أبو السعد، وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب، إنها تلقت دعوة للمشاركة فى لقاء الرئيس السيسى، مساء غد الثلاثاء، فى احتفالية يوم المرأة المصرية، موضحة أن تنظيم اللقاء لفتة طيبة من الرئبس، وله مدلول يأتى فى إطار مما أعلنه الرئيس بأن عام 2017 عام المرأة، من إيمانه بدورها فى المجتمع والأسرة.

وأضافت البرلمانية هالة أبو السعد فى تصريحات صحفية أن لديها مشاكل عديدة ستطرحها على الرئيس السيسى، حال إتاحة الفرصة للحديث وعلى رأسها حلم المشروعات الصغيرة وإنجازه بشكل عاجل وسريع باعتباره العمود الفقرى للاقتصاد المصري، بالإضافة إلى مشاكل الفلاحين التى ينبغى استدراكها سريعا وإيجاد حلول لقضايا الفلاحين مع وزارة الرى.

وتابعت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، أن من ضمن أجندتها مشاكل الصيادين، لأنها موارد غير مستغلة بالطريقة الأمثل، إلى جانب ضرورة تفعيل دور الأزهر والأوقاف فى نشر ثقافة تمكين المرأة، بحيث تتماشى مع إرادة الرئيس السيسى ومن أجل مواجهة الاعتراضات التى تواجه هذه المسألة .
واستطرد النائبة هالة أبو السعد، دورى كأم مشاركة فى اللقاء، سأناشد وزير الداخلية والدفاع بالعمل على لم شمل الأسرة المصرية بالإجازات العامة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى