دعاء النجار تقدم بروتوكولا لاستخراج الوثائق الحكومية من نقابة الصحفيين

دعاء النجار تقدم بروتوكولا لاستخراج الوثائق الحكومية من نقابة الصحفيين
دعاء النجار تقدم بروتوكولا لاستخراج الوثائق الحكومية من نقابة الصحفيين
قدمت دعاء النجار الصحفية بالجمهورية ، المرشحة السابقة فى انتخابات مجلس نقابة الصحفيين بروتوكول التعاون الذى وقعته مع الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتى" الى نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة للبدء فى تنفيذه فى النقابة .

وقالت دعاء النجار انها ستبدأ فى تنفيذ اولى خطوات برنامجها الانتخابى ليخرج للنو، مشيرة الى انها تقدمت بمشروع الخدمة التى حصلت عليها الخاصة بتحصيل جميع الفواتير " مياه ، كهرباء ، تليفونات أرضى ومحمول " واستخراج وثائق الحكومة الإلكترونية الى نقيب الصحفيين .

وأوضحت النجار فى تصريحات صحفية الى ان الاتفاقية التي وقعتها مع المهندس إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة خدماتى لاستخراج أى مستند رسمى حكومي، بما يجعل النقابة مركزا لاستخراج الوثائق الأساسية.

وأشارت ان الاتفاقية تسمح بإتاحة جميع خدمات الحكومة الإلكترونية للسادة الزملاء من قيد "ميلاد - زواج - رقم قومي-جواز سفر- قيد عائلي" وغيرها من الخدمات الحكومية داخل مبنى النقابة، مما ييسر على الزملاء الصحفيين في الوقت والجهد.

وقالت بأن رئيس الشركة وافق على تقديم هذه الخدمات للجماعة الصحفية دون أية رسوم إضافية خلال الأشهر الأولى، مما يعنى رفع جزء من الأعباء المالية عن كاهل الزملاء فى ظل الضغوط الاقتصادية الحالية خاصة وان رواتب الصحفيين لا تسمح بالمزيد من الأعباء.

من جانبه، أكد المهندس إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتى ورئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية القاهرة والعامة للاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية عقب توقيع البروتوكول انه لن يتم تحصيل اى رسوم إضافية خلال الشهور الاولى من تقديم الخدمة، كما تقدم الشركة أقل سعر فى السوق، الامر الذي يوفر أعباء مالية عن كاهل الزملاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى