مصادر بمصر للطيران: لم نتلق تعليمات بمنع الأجهزة بصحبة ركاب نيويورك

مصادر بمصر للطيران: لم نتلق تعليمات بمنع الأجهزة بصحبة ركاب نيويورك
مصادر بمصر للطيران: لم نتلق تعليمات بمنع الأجهزة بصحبة ركاب نيويورك

أعلنت مصادر مسئولة بشركة مصر للطيران اليوم، الثلاثاء، عدم تلقيها تعليمات من السلطات الأمريكية بمنع حمل الركاب أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة اللوحية مثل الآيباد بصحبة الركاب داخل كابينة الركاب على رحلاتها المتجهة إلى نيويورك.

وقالت المصادر، إنه تم السماح للركاب بحمل أجهزة اللاب توب والأجهزة اللوحية (ipad / kindle) مع الركاب داخل مقصورة طائرتها المتجهة اليوم الثلاثاء برحلة رقم 985 إلى مطار جى إف كينيدى بنيويورك، وأن الشركة لم تتلق أية تعليمات من السلطات الأمريكية المختصة بمنع الركاب من اصطحابها وشحنها داخل الحقائب الكبيرة المشحونة بمخزن الحقائب بالطائرة، وأن عددا من الركاب بما فيهم سامح شكرى وزير الخارجية، والمسافر على رحلة اليوم فى طريقه للولايات المتحدة يحملون أجهزة لوحية.

وكان قد تردد فى وسائل الإعلام أن الولايات المتحدة تعتزم منع المسافرين القادمين على رحلات جوية من 8 دول فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إصطحاب الأجهزة اللوحية والكاميرات ومشغلات الإسطوانات ومنصات ألعاب الفيديو معهم داخل مقصورة الركاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى