النقابة العامة للعاملين بالنقل تعقد مؤتمرا صحفيا..اليوم

النقابة العامة للعاملين بالنقل تعقد مؤتمرا صحفيا..اليوم
النقابة العامة للعاملين بالنقل تعقد مؤتمرا صحفيا..اليوم
تعقد النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام المستقلة مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء، للرد على ما أعلنه اتحاد عمال مصر بانضمام النقابة العامة للعاملين بالنقل العام المستقلة إلى صفوفه.

ويتم خلال المؤتمر أيضا الإعلان عن موقف نقابة النقل العام للعديد من القضايا المطروحة على الساحة العمالية وعلى رأسها مشروع قانون الحريات النقابية المقدم من الحكومة لمجلس النواب وكذلك مشروع قانون العمل الجديد.

كان جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وافق على قبول انضمام النقابة العامة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام ولجانها النقابية إلى عضوية التنظيم النقابى الشرعى تحت لواء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على أن يكون جميع العاملين بالهيئة أعضاء فى النقابة العامة للعاملين بالنقل البرى.

وأكد المراغى، فى الاجتماع الذى حضره المستشار القانونى للاتحاد العام “حسنى سعد” على وحدة التنظيم النقابى فى الدفاع عن مصالح العاملين وحماية مقدرات العمل والتنمية.

ومثل النقابة المستقلة فى الاجتماع بحسب بيان للاتحاد كل من "أحمد محمد مندور، وسامح كمال، وعاطف نصيف، وطارق بحيرى، وعلى فتوح".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى