بدء مباحثات اللجنة «المصرية - اللبنانية» برئاسة شريف إسماعيل

بدء مباحثات اللجنة «المصرية - اللبنانية» برئاسة شريف إسماعيل
بدء مباحثات اللجنة «المصرية - اللبنانية» برئاسة شريف إسماعيل

بدأت منذ قليل مباحثات اللجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ونظيره سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

ومن المقرر أن تشهد توقيع عدد من الاتفاقيات بين الجانبين في عدد من مجالات التعاون المشترك، ومنها مجالات السياحة والثقافة والبيئة وذلك في ضوء حرص الجانبين على الارتقاء بأطر التعاون القائمة لآفاق جديدة بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

وجدير بالذكر أن الرئيس الحريري يرافقه في زيارته وفد رسمي يضم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة ووزير الزراعة غازي زعيتر ووزير المالية على حسن خليل ووزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ووزير الثقافة غطاس خوري ووزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس ووزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل ووزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ومدير مكتب رئيس مجلس الوزراء نادر الحريري ونقيبي الصحافة والمحررين عوني الكعكي والياس عون .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى