«مصر للطيران» تطرح أسعاراً خاصة على رحلاتها إلى أوروبا والشرق الأقصى - موجز نيوز

4070745ab9.jpg
أرشيفية

أرشيفية

مراسل «ONA»

أعلنت شركة مصر للطيران طرح أسعار تنشيطية على درجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية، على رحلاتها من القاهرة إلى مدن الشرق الأقصى، وأيضاً علي رحلاتها التي تقلع من جميع النقاط الداخلية، ما عدا القاهرة، إلى أوروبا، وتضمنت العروض 20% تخفيض على رحلاتها التي تقلع من عدد من النقاط الداخلية فقط، وتشمل شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وسوهاج وأسيوط والإسكندرية و مرسى علم إلى جميع وجهاتها إلى أوروبا، يطبق هذا العرض على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، ويمكن للركاب شراء التذاكر حتى 15 إبريل 2017، والسفر حتى 15 يونيو 2017.

وقالت الشركة في بيان لها الْيَوْمَ الجمعة بالإضافة إلى التخفيضات المطروحة على رحلات الشركة من القاهرة إلى بانكوك وبومباي، يطبق التخفيض على درجة رجال الأعمال فقط، سيتمكن المسافرون من إجراء حجوزاتهم حتى يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2017 والاستفادة من هذا التخفيض بالسفر حتى يوم الجمعة 30 يونيو 2017.

وأضاف البيان شملت التخفيضات ٢٠ ٪‏ على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى أثينا، هذا بالإضافة إلى الأسعار الخاصّة على رحلاتها من الإسكندرية إلى الكويت، على أن يكون الشراء قبل وحتى ٢٥ مارس، والسفر قبل حتى 31 مايو القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى