"مصر للطيران"تقدم تخفيضات غير مسبوقة للسفر لأوروبا ودول شرق آسيا

"مصر للطيران"تقدم تخفيضات غير مسبوقة للسفر لأوروبا ودول شرق آسيا
"مصر للطيران"تقدم تخفيضات غير مسبوقة للسفر لأوروبا ودول شرق آسيا
أعلنت شركة مصر للطيران،عن تقديم تخفيضات غير مسبوقة وأسعار تنشيطية للسفر على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية برحلاتها المتجهة من المدن الداخلية إلى أوروبا ومن القاهرة إلى دول شرق آسيا.

وقالت الشركة في بيان لها،اليوم الجمعة، إنه فى إطار تنشيط حركة السفر على رحلات مصر للطيران والتى تغطى رحلاتها الجوية شبكة واسعة من الوجهات والدول العالمية، طرحت الشركة أسعارا تنشيطية على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن رحلاتها من القاهرة إلى مدن الشرق الأقصى وأيضًا على رحلاتها التى تقلع من جميع النقاط الداخلية ــ ما عدا القاهرة ــ إلى أوروبا.

وأضافت الشركة أن العروض تضمنت 20% تخفيضا على رحلاتها التى تقلع من عدد من النقاط الداخلية فقط وتشمل شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، سوهاج، أسيوط، الإسكندرية، ومرسى علم ــ إلى جميع وجهاتها إلى أوروبا، حيث يطبق هذا العرض على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، ويمكن للعملاء شراء التذاكر حتى 15 إبريل 2017، والإستمتاع بالسفر حتى 15 يونيو 2017 .

وتشمل العروض التخفيضات المطروحة على رحلات الشركة من القاهرة إلى بانجكوك وبومباي، حيث يطبق التخفيض على درجة رجال الأعمال فقط وسيتمكن المسافرون من إجراء حجوزاتهم حتى يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2017 والإستفادة من هذا التخفيض بالسفر حتى يوم الجمعة 30 يونيو 2017 وشملت التخفيضات ٢٠ ٪‏ على رحلات مصر للطيران المتجهه إلى أثينا هذا بالإضافة إلى الأسعار الخاصّة على رحلاتها من الإسكندرية إلى الكويت على أن يكون الشراء قبل وحتى ٢٥ مارس والسفر قبل حتى 31 مايو القادم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى