بالصور…«إعلام بني سويف» تستضيف الإعلامي محمد بدوي ‎ - موجز نيوز

f0e6114443.jpg

unnamed (22)

كتب – محمد شعبان

إستضافت شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الإعلام جامعة بني سويف تحت رعاية الدكتور محمد زين عميد الكلية وبأشراف الدكتور محمود جمال رئيس الشعبة الإعلامي محمد عبدة بدوي مقدم البرنامج الصباحي بأون تي في صباح أون ومذيع النشرة الإخبارية بشبكة القناة لإلقاء محاضرة لطلبة الشعبة حول التقديم التليفزيوني.

وتحدث مذيع “اون تي في ” حول كيفية الألتحاق بسوق العمل من خلال التدريب المستمر والعمل الدائم والممارسة والإطلاع وأكد بدوي أن سياسة طرق الباب للإلتحاق بالعمل تعد خطوة هامة جداً وسعي وراء مجد مسحق لكل المجتهدين .

من جانبة قال الدكتور محمد زين عميد الكلية أن إستضافة الإعلاميين الممارسين والمتخصصيين يعد خطوة هامة جدا لأكتساب الخبرات والقدرة على توصيل الرسالة العملية للطلاب بشكل أسرع ودقيق .

وأوضح الدكتور محمود جمال رئيس الشعبة الانجليزية بالكلية ان الإعلامي محمد عبدة بدوي يعد من انجح مقدمي البرامج مشيراً أنة ألقي محاضرة حول العديد من الموضوعات منها الانتاج الاخباري والتقارير التليفزيونية واحدث المعدات المستخدمة في الانتاج التليفزيوني كما فتح حوار مع الطلاب حول مستقبل الإعلام والاخبار تبادلا من خلالة الإسئلة والأجوبة.

unnamed (19) unnamed (20) unnamed (21)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى