وزارة البيئة تشجع المواطنين على المشاركة في «ساعة الأرض»

وزارة البيئة تشجع المواطنين على المشاركة في «ساعة الأرض»
وزارة البيئة تشجع المواطنين على المشاركة في «ساعة الأرض»
شاركت وزارة البيئة بعدد من المنشورات على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتشجييع علي الاشتراك في ساعة الأرض للحفاظ على البيئة.

وأعلن عدد من النجوم مشاركتهم فى ساعة الارض منهم الاعلامى اسامة منير والإعلامي شريف مدكور والفنانة رانيا فريد شوقى و الإذاعي الكبير عمر بطيشة وذلك من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

يذكر أن الكثير تفاعلوا مع مبادرة إطفاء الأنوار (ساعة الارض ) غدا من الساعة 8.30 الى 9.30.

وشاركت وزارة البيئة برسالة للتنوية عن ساعة الأرض وتتضمن هذه الرسائل عبارات تشجيعية مثل: "كن ايجابى وشارك معنا خفض انوارك يوم السبت القادم من 8.30 الي9.30".

كما دعت صفحة الوزارة الى مشاركة المواطنين للحدث من خلال منشورات جاء فيها: "المصريين ياما عبروا عن نفسهم فى اوقات كتير .. بالقرار .... والمشاركة"، "شارك معانا فى ساعة الارض ودافع عن البيئة وإعلن مشاركتك بصورة قبل واثناء الحدث زى اللى قبلك دول"، "كن ايجابي وشارك فى ساعة الارض باطفاء او تخفيف انوار بيتك يوم السبت ٢٥ مارس من الساعة ٨.٣٠ :9.30م وضيف صورة جديدة فى البوم صور مصر قبل واثناء الحدث".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى