غلق ٣٠ معمل تحليل ومنشأة طبية بالدقهلية لغياب الاشتراطات الصحية - موجز نيوز

91e1d5e272.jpg
أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية في إطار الجهود المبذولة لمراقبة المنشآت الطبية من خلال الحملات المكثفة بنطاق المحافظة غلق ٣٠ معمل ومنشأة.

وشدد المحافظ، على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرارها.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد الاطلاع على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن نتائج المرور يوم ٢١ مارس الجاري.

وقامت إدارة العلاج الحر التابعة للإدارة العامة للطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية بالمرور على عدد من المنشآت الطبية حيث تبين وجود  ١٩ معمل تحاليل بمراكز بلقاس، دكرنس،منية النصر،المنصورة،شربين،المنزلة،بني عبيد،طلخا،المطرية، لا تتوفر بها الاشتراطات الصحية والفنية،و ١١ منشأة طبية تزاول النشاط بالمخالفة للقانون ٢٠٠٤/١٥٣ ،منها ٢ عيادة بالمنصورة عيادة واحدة بالجمالية ،٦ عيادات بمركز بلقاس ،وعيادة بمدينة المنزلة، وعيادة بمدينة ميت غمر .

وأكد المحافظ،  على استمرار جهود قطاع الطب الوقائي بمديرية الصحة مشيدا بما تقوم به المديرية من حـملات للتفتيش على المنشآت الطبية حرصاً على صحة وحياة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى