حاتم زكريا : إيقاف تنفيذ الحكم ضد"قلاش" بادرة خير

حاتم زكريا : إيقاف تنفيذ الحكم ضد"قلاش" بادرة خير
حاتم زكريا : إيقاف تنفيذ الحكم ضد"قلاش" بادرة خير
قال الكاتب الصحفى حاتم زكريا، السكرتير العام لنقابة الصحفيين، إنه يثق في القضاء ولاداعى للتعليق على الاحكام الصادرة، اليوم في قضية اتهام نقيب الصحفيين السابق يحيي قلاش واثنين من مجلس النقابة بإيواء مطلوبين أمنيا.

وأشار سكرتير عام النقابة في تصريحات صحفية عقب صدور الحكم اليوم ، إلى أنه سيعقد ظهر غد، اجتماع طارئ لأعضاء مجلس النقابة، لبحث الخطوات والإجراءات القانونية لمساندة الزملاء في قضيتهم ،مشيرا الى أن إيقاف تنفيذ الحكم بادرة خير من القضاء المصري، أحد قطاعات المجتمع المصري، وإيمانًا منه أن الصحفيين لا يعملون لصالح أنفسهم، ولكنهم يعبرون عن المجتمع وقضاياه.

وأصدرت محكمة جنح مستأنف قصر النيل حكمها اليوم، بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ، في استئناف نقيب الصحفيين السابق ووكيل النقابة السابق خالد البلشي، وعضو المجلس جمال عبد الرحيم، على حكم حبسهم في تهمة إيواء مطلوبين أمنيًا.

وكانت قضت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار محمد أبو العطار، بالحبس عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه لكل من المذكورين، وهي القضية تم تداول جلساتها على مدار 10 جلسات خلال 5 أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى