محامي عفت السادات: كنا واثقون من حكم الإدارية العليا بإعادتنا للانتخابات - موجز نيوز

857a7a8269.jpg
عفت السادات قال عمر هريدي محامي الدكتور عفت السادات المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة «تلا – الشهداء» إن موكله كان مؤمن بأن المحكمة الإدارية سوف تنصفه في قضية مشاركته في الانتخابات وأضاف هريدي في تصريحات صحفية: «لقد كنا واثقين من الحكم، وثقتنا هذه تنبثق من الإيمان بنزاهة القضاء وشفافيته».

وتابع محامي عفت السادات: «إن موكلي استمر في حملته الانتخابية، بل وأصر على البقاء في تلا، وإن شاء الله واثقون من الفوز في السباق الانتخابي ومن ثقة اهل الدائرة في الدكتور عفت السادات». وأصدرت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار محمد حجازي قرارًا بقبول الطعن المُقدم من الدكتور عبد الحكيم عصمت السادات، وشهرته «عفت السادات»، على حكم استبعاده من سباق الانتخابات البرلمانية عن دائرة «تلا – الشهداء». وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، رئيس دائرة فحص الطعون، وبموجبه هذا الحكم يشارك عفت السادات في الانتخابات البرلمانية عن دائرة «تلا – الشهداء»، المزمع عقدها الشهر المقبل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى