شقيق ملك السعودية يغادر القاهرة بعد رئاسة المجلس العربى للطفولة

شقيق ملك السعودية يغادر القاهرة بعد رئاسة المجلس العربى للطفولة
شقيق ملك السعودية يغادر القاهرة بعد رئاسة المجلس العربى للطفولة
غادر القاهرة اليوم، الاحد، شقيق خادم الحرمين الشريفين الأمير طلال بن عبدالعزيز، رئيس المجلس العربى للطفولة والتنمية ورئيس الشبكة العربية للمنظمات الأهلية عائدا بطائرة خاصة إلى الرياض بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام.

صرحت مصادر مطلعة شاركت فى وداع الأمير "طلال" بصالة كبار الزوار: "ترأس الأمير "طلال" خلال زيارته فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمجلس أمناء المجلس العربي للطفولة والتنمية، والدورة الرابعة عشرة لأعمال مجلس أمناء الشبكة العربية للمنظمات الأهلية".

حيث استعرض مجلس الطفولة إنجازات المجلس للعام 2016، وناقش الخطة الإستراتيجية للمجلس "2017 - 2020" التى تعتمد على الاستمرار فى تطبيق نموذج المجلس لتنشئة الطفل العربى المرتكز على "تربية الأمل" في إطار شراكة فاعلة مع المؤسسات العاملة في مجال الطفولة، لدعم وحماية حق كل طفل في تنشئة جيدة تعزز فرصة في الحياة الكريمة.

وتكسبه المعارف والمهارات والسلوكيات والقيم والقدرات التي تمكنه من المشاركة والإبداع والتجديد للدخول إلى مجتمع المعرفة، بينما بحث مجلس أمناء الشبكة العربية للمنظمات الأهلية نتائج تقييم أعمال الشبكة على مدار السنوات العشر السابقة وكذلك الرؤى المستقبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى