عفت السادات: «لم أوقف دعايتي الإنتخابية وأثق فى أهالي تلا والشهداء» - موجز نيوز

6121bfcdea.jpg
الدكتور عفت السادات

الدكتور عفت السادات

قال الدكتور عفت السادات المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة “تلا – الشهداء”، انه كان واثق من قضاء مصر الشامخ ونزاهته، وان الحكم سيرد الحق اليه وينصفه ويعيد الامور الى وضعها الطبيعى وهو ما حدث بالفعل .

وأكد ” السادات “، انه لم يوقف دعايته الانتخابية حتى بعد الدعوى التى اقيمت ضده ،وانه كان يباشر لقاءاته مع أهالى الدائرة ومستمر في جولاته الإنتخابية  فى كافة القرى والكفور بالمركز ، وانه قبل صدور الحكم أقام حفل  فى عيد الأم لتكريم امهات الشهداء وزوجاتهم وبعض الامهات الارامل وبعض الامهات اللاتي يستحقن التكريم فى يومهن .

وأضاف ،ان اهالى الدائرة  يتمتعون بوعى سياسى عالي ويحتاجون من يخدمهم بشكل حقيقى، ولديهم القدرة على اختيار من يمثلهم وفقا للسيرة الذاتية لكل مرشح ، وان المنافسة بين جميع المرشحين منافسة شريفة  ولا يوجد اى خصومة بينه وبين اخيه زين السادات او اى مرشح اخر ، لافتا الى أن أهالى دائرة تلا والشهداء يعرفون الحملة التى أدت لسقوطه فى انتخابات جولة الإعادة الماضية وأن لديه من العلاقات الطيبة مع أهالى الدائرة ما يمكنه من حسم المعركة الإنتخابية لصالحه .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى