وزير التعليم العالي: الإعلام لا يسلط الضوء على الإيجابيات

وزير التعليم العالي: الإعلام لا يسلط الضوء على الإيجابيات
وزير التعليم العالي: الإعلام لا يسلط الضوء على الإيجابيات
قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه سعيد بدعوته للمؤتمر لما له من أهمية كبرى في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.

 وأضاف عبد الغفار، خلال المؤتمر العلمي السنوي الثاني الذي ينظمه المعهد الدولي العالي للإعلام، بأكاديمية الشروق، اليوم، الاثنين، تحت عنوان "الإعلام وتنمية المجتمعات العربية.. إشكاليات الواقع وتطلعات المستقبل"، بفندق سونستا، بمدينة نصر، أن "الإعلام لا يظهر الإيجابيات في مصر، ولكنه يسلط الضوء وبشكل كبير على السلبيات فقط، والدول لا تبنى إلا بتسليط الضوء علي الإيجابيات بالقدر الذي تسلط به الضوء على السلبيات".

وأكد أن الرسالة الإعلامية حصل فيها لبس خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: "خلال احتفالية رئيس الجمهورية وتكريمه لأسر الشهداء، لم نر الإعلام يسلط الضوء على التضحيات التي يقدمها أبطالنا في القوات المسلحة، وهذا واجب من أجل إعلاء القيم التي تنمي روح الانتماء لدي الشعب وتزيد من فهمه لما يدور حوله".

ويشارك في المؤتمر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، ومحافظ الأقصر سابقًا، واللواء أحمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، والدكتورة ندى العجيزى، الوزيرة المفوضية، ومدير إدارة التنمية المستدامة بالجامعة العربية، والدكتور عبد الله بن سعيد أبوراس، مدير جهاز إذاعة وتليفزيون الخليج، والدكتور صلاح الجعفراوى، خبير الإعلام والاتصال بمنظمة الإيسسكو، وآخرون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى