سفير جنوب السودان: جميع وزرائنا في الحكومة خريجو الجامعات المصرية

سفير جنوب السودان: جميع وزرائنا في الحكومة خريجو الجامعات المصرية
سفير جنوب السودان: جميع وزرائنا في الحكومة خريجو الجامعات المصرية
استقبل الدكتور ماجد نجم، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان اليوم، الإثنين، السفير أنطوني لويس كون، سفير جمهورية جنوب السودان لدى القاهرة.

رحب "نجم"، بسفير جنوب السودان، مؤكدًا أن جامعة حلوان تضم مجموعة من أعرق الكليات وأكثرها تميزًا علي مستوي الجامعات، معربًا عن أمله في زيادة عدد الطلاب السودانيين في الجامعة، مشددًا على أن بابه مفتوح لجميع الطلاب في أى وقت للاستماع إلي مطالبهم، والعمل فورًا علي إيجاد حلول سريعة وفورية لهم، فالسودانيون والمصريون أشقاء.

واستمع القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، إلي السفير، والطلاب، وممثلي رابطة جنوب السودان، خلال الزيارة التي استهدفت مناقشة أوضاع طلاب جنوب السودان الوافدين بجامعة حلوان.

من جانبه، استعرض السفير ومجموعة من طلاب رابطة جنوب السودان بالجامعة، بعض مطالب الطلاب؛ للتيسير عليهم خلال دراستهم بكليات الجامعة المختلفة.

وأبدى سفير جنوب السودان، سعادته لتواجده في جامعة حلوان، وقدم الشكر لقيادات الجامعة؛ علي حسن استقبالهم، وسعة صدرهم في الاستماع إلي الطلاب، لافتًا إلي أن جامعة حلوان تضم 40 طالبًا وطالبة في مختلف كليات الجامعة، "الآداب والحقوق والسياحة والفنادق والتجارة"، قائلا: "نحن فخورون بهم جميعًا، لأن جميع وزرائنا في حكومة "جنوب السودان" من خريجي الجامعات المصرية، ونتطلع إلى أن يكون هناك تعاون دائم ومستمر بيننا وبين الجامعة".

ووجه "نجم"، جميع مديري الإدارات بالجامعة والمسئولين، بالاهتمام بكل ما يهم الطلاب السودانيين الوافدين، وضرورة بالاستمرار في تيسير أمورهم وتحقيق جميع متطلباتهم؛ للتيسير عليهم خلال دراستهم بالجامعة.

وطالب رئيس الجامعة الطلاب، بالمشاركة في جميع الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والعلمية؛ لتنمية مواهبهم، مؤكدًا أن جميع قيادات الجامعة ترحب بهم، كما دعا الطلاب إلي التواصل مع مكتب الوافدين بالجامعة بصورة دائمة من خلال الطلاب ممثلي رابطة جنوب السودان؛ لتحقيق التواصل الدائم والمستمر مع الطلاب ولتحقيق مطالبهم، حيث إنهم سفراء جامعة حلوان ومصر في بلدهم الشقيق جنوب السودان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى