الرقابة الإدارية تطالب بتغيير لافتات “التغليف والمحظورات” بمبني 3 بالمطار - موجز نيوز

54728c0b73.jpg

الرقابة الإدارية تطالب بتغيير لافتات

مراسل «ONA»

طالبت أجهزة الرقابة الإدارية خلال جولاتها بصالة السفر بمبني الركاب رقم “3″ بمطار القاهرة الدولي، تغيير اللافتات الخاصة بتغليف الحقائب داخل الصالة، كذلك زيادة أجهزة “الاكس راي” الموجودة علي مداخل الصالة، وتغيير اللافتات الخاصة بالمتعلقات الممنوع اصطحابها مع الركاب أثناء السفر، وطباعة منشورات جديدة بأسلوب أسهل للراكب، صرحت بذلك مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوي.

وأضافت المصادر أن رجال الرقابة الإدارية قاموا بجولة داخل صالة السفر لعدة ساعات، تفقدوا كل الصالة ودورات المياه والاستراحات ومداخلها، وكذلك التيوب الخاص بالطائرات، كما تفقدوا استراحة الترانزيت، والتي يتم فيها تحويل الركاب من الوصول إلى السفر على رحلات أخرى، وطالبوا بتعديل بعض اللوحات الإرشادية والخاصة بالمحظورات علي السفر.

وأشارت المصادر إلى أن المحاسب مجدي إسحاق رئيس الشركة تفقد المبنى منذ الصباح، وطالب بإزالة جزء خاصة بمكتب إحدى شركات الطيران في بداية الصالة، وتخصيص أجهزة تأمين مكانه في مدخل الصالة، كذلك تم تغيير لافتات تغليف الحقائب بصالة السفر، وتصميم جديد للافتات المحظورات الممنوع اصطحابها مع الركاب.

وقالت المصادر أن المسؤولين في مبنى “3″ يستعدون لجولة الرقابة الإدارية الجديدة داخل صالة الوصول بالمبنى نفسه، وأضافوا أن رجال الرقابة يقومون خلال الجولات بتصوير كل شيء فيديو، كما يقومون بكتابة تقرير ويتم إرساله لرئاسة الجمهورية ونسخة منه لشركة ميناء القاهرة الجوي وذلك لتلافي الملاحظات التي تم تحريرها .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى