المصريون بالخارج: الإخوان لن يستطيعوا إفساد زيارة الرئيس السيسي لأمريكا

المصريون بالخارج: الإخوان لن يستطيعوا إفساد زيارة الرئيس السيسي لأمريكا
المصريون بالخارج: الإخوان لن يستطيعوا إفساد زيارة الرئيس السيسي لأمريكا
أكد جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف أن الغالبية العظمى من أبناء مصر في الخارج تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو ما يظهر جليا في الحشود التي تستقبله عند زيارته عواصم العالم المختلفة، وفي كل مرة تفسد مخطط جماعة الإخوان الإرهابية وهو ما نثق أن جاليتنا في أمريكا ستقوم به.

ومن جانبه أوضح حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أن الجالية المصرية في الخارج تساند الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل زياراته الخارجية، وهذه المساندة تكون شعبية خالصة وليس هناك تدخل من أي سفارة بالاستقبال الذي يحظى به الرئيس من أبناء الجاليات المصرية في الخارج والذي شاركنا فيه أثناء زيارة الرئيس لكل من ألمانيا وبريطانيا، مضيفا أنه للأسف يكون هناك أحيانا دور سلبي لبعض سفاراتنا في الخارج .

بدوره قال أحمد سمير رئيس جمعية الصداقة المصرية التونسية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يملك في قلوب المصريين بالخارج والداخل حيزا كبيرا وهو ما يجعلنا نطمئن من حسن استقبال الجالية المصرية في أمريكا للرئيس وإفساد مخطط الجماعة الإرهابية.

يشار إلى أنه من المقرر أن يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي أمريكا في الثالث من أبريل المقبل لإجراء محادثات في واشنطن بدعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى