النيابة تستدعى النيابة تستدعى هانى شاكر ونادية مصطفى فى بلاغهما ضد إيمان البحر - موجز نيوز

7da5a497c6.jpg

images

 

أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب باستدعاء الفنان هانى شاكر، والمطربة نادية مصطفى لسماع أقوالهما فى البلاغ المقدم منهما ضد المطرب إيمان البحر درويش ومحاميه، بتزوير عناوين مسكنيهما فى الدعاوى التى رفعت ضدهما أمام محكمة مدينة نصر.

تقدم محامى المطرب هانى شاكر ببلاغ للنائب العام ضد المطرب إيمان البحر درويش، وبرلنتى عبد الحميد محامية الفنان، يتهمهما فيه بالتزوير، الأمر الذى أضره رغم أنه ليس طرفًا فى المشكلة.

واتهم المحامى إيمان البحر ومحاميته، بالتدليس باستخدام عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون، وذلك من خلال إقامة عدد من الجنح المباشرة بدائرة مدينة نصر أول ضد الفنانين هاني شاكر ونادية مصطفى، إضافة إلى طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، وعدد من أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، والتي أقامها المشكو في حقه الأول ، وقد تم إعلانهم جميعا بواسطة المشكو فى حقها الثانية “محامية الفنان إيمان البحر درويش ” على عنوان مقر عمله بدائرة قسم العمرانية بالجيزة.

وأكد الشاكى فى بلاغه بأنه علم بالواقعة من خلال المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت، وأن استغلال عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون والحصول على أحكام قضائية غيابية ضد المعلن عنهم دون علمهم أقحمه في صراع هو ليس طرفا فيه، ويسيء إلى شخصه ومكان عمله، خاصة لأن محل عمله استوديو تسجيلات صوتية.

واستنكر أن يكون إيمان البحر درويش قد أخطأ في عنوان النقابة “كيف لنقيب سابق لنقابة المهن الموسيقية أن يجهل بعنوان نقابة كان على رأسها ويتردد عليها”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى