المصري اليوم | 15 جنيهاً انخفاضاً مفاجئاً فى سعر الذهب موجز نيوز

المصري اليوم | 15 جنيهاً انخفاضاً مفاجئاً فى سعر الذهب موجز نيوز
المصري اليوم | 15 جنيهاً انخفاضاً مفاجئاً فى سعر الذهب موجز نيوز

الجمعة 7 أكتوبر 2016 03:44 صباحاً تراجعت أسعار الذهب فى السوق المحلية، الخميس، بواقع 15 جنيها للجرام، مدفوعة بانخفاض سعره فى البورصات العالمية، حيث تراجع سعر الأوقية من 1323 دولارا، الأربعاء، إلى 1270 دولارا للأوقية، ما أدى إلى انخفاض سعره فى السوق المحلية.

وبلغ سعر جنيه الذهب 3920 جنيها، فيما بلغ سعر الجرام عيار 24 نحو 561 جنيها، بينما سجل الجرام عيار 21 نحو 491 جنيها، فيما بلغ سعر الجرام عيار 18 نحو 420 جنيها، وسجل الجرام عيار 14 نحو 326 جنيها.

وقال أمير رزق، رئيس شعبة الجواهرجية، إن تراجع أسعار الذهب فى السوق، الخميس، يرجع إلى انخفاض السعر العالمى فى البورصات الخارجية، موضحا أنه أمر يحدث كل فترة بعد عدد من الارتفاعات المتوالية فى الأسعار تأتى موجة انخفاض لتتراجع أسعار الذهب، ما يؤدى إلى انخفاض سعره فى السوق المحلية.

وأوضح رزق أن تراجع السعر فى الجرام بواقع 15 جنيها لم يكن له أى أثر إيجابى فى تحريك الأسواق فى حركة المبيعات، والتى تتسم بالهدوء أو التوقف على حد تعبيره.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى