المصري اليوم | مديرو محطات وقود: قرار بدء التطبيق لم يصلنا موجز نيوز

المصري اليوم | مديرو محطات وقود: قرار بدء التطبيق لم يصلنا موجز نيوز
المصري اليوم | مديرو محطات وقود: قرار بدء التطبيق لم يصلنا موجز نيوز

الأحد 1 يناير 2017 11:48 صباحاً قال عدد من مديرى محطات الوقود إن قرار تطبيق منظومة الكروت الذكية لم يصل بشكل نهائى إلى جميع المحطات، رغم تطبيقه بشكل جزئى لبعض أصحاب السيارات حاملى الكروت. وأوضح أحمد محمد بيومى، مدير محطة مصر بـ«وسط القاهرة»، أن القرار لم يصل للمحطة حتى الآن، موضحاً أنه فور الإعلان عن بدء تفعيل المنظومة بادر بعض أصحاب السيارات بإنهاء إجراءات استصداره، لافتا إلى أن ضعف شبكة الاتصالات الخاصة، وبطئها أدى لعدم رضاء «الزبائن» عن الخدمة، وطلبه عدم استخدامها مرة أخرى. وتابع حكيم السيد، مدير وردية بأحد محطات البنزين الخاصة، أنه لم يصل المحطة أى قرار خاص بتطبيق منظومة كروت البنزين الذكية، وأن المحطة تتعامل مع الزبائن بدونها، وأكد أنه مع الإعلان عن بدء تطبيق المنظومة منذ أشهر بادر بعض أصحاب السيارات على استخراجها ولكن لم يستخدموها نظرا لعدم تطبيقها فعليا داخل محطات البنزين.

وفى المقابل، أكد أحد مديرى محطات البنزين، التابعة للهيئة العامة للبترول، أن مسؤولى الدعم الفنى بالهيئة أبلغوهم بأن منظومة الكروت الذكية بدأت فى التطبيق منذ أمس، وأن الهيئة ستعطى فترة سماح لمدة شهر للمواطنين لاستخراج الكارت وسيكون الاستلام من خلال إدارات، لافتا إلى أن تطبيق منظومة الكروت لن تزيد من أسعار البنزين ولكنها ستساعد فى التحكم بعملية الضخ حتى يتم ضبط عمليات بيع البنزين، والقضاء على محاولات تهريبه.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى