«مستثمرى دمياط» تنظم منتدى لمصممى ومصنعى الأثاث.. اليوم اقتصاد

«مستثمرى دمياط» تنظم منتدى لمصممى ومصنعى الأثاث.. اليوم اقتصاد
«مستثمرى دمياط» تنظم منتدى لمصممى ومصنعى الأثاث.. اليوم اقتصاد

الأحد 2 أكتوبر 2016 11:40 صباحاً تنظم جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة، اليوم الأحد، منتدى مصممى ومصنعى الأثاث، وذلك بهدف تشجيع التعاون بين مصممى ومصنعى الأثاث وعرض أحدث الابتكارات والاتجاهات فى هذا المجال.
وقال أسامة حفيلة، رئيس جمعية المستثمرين بدمياط، إن المنتدى يشارك فيه تجمع من مصنع ومصممى الأثاث مع التجار والمستوردين فى حلقة نقاش لبحث سبل وإمكانات التعاون بين تجار ومصنعى الأثاث ودور المصممين فى تحقيق هذا التعاون على خلفية الأوضاع الاقتصادية الحالية ومعوقات الاستيراد.
وأضاف أن المنتدى يهدف إلى الإعلان عن نموذج عقد للاتفاق الخاص بالتعامل بين المصمم والمصنع ليساعد على ضمان التعاون المثمر بين الطرفين بدلا من الاتفاق الشفهى الذى هو مصدر خلاف أساسى بينهما. ويهدف المنتدى أيضا إلى التركيز على الناحية التسويقية للأثاث، وذلك بحضور بعض التجار ومناقشة سبل التعاون بين المصنع والمصمم والتاجر لتصميم وإنتاج وبيع المنتجات حسب رغبة السوق.
وأشار حفيلة إلى أن المنتدى يهدف أيضا إلى عرض الفرص الحالية أمام المصنعين لسد الفجوة فى السوق المصرية بعد صعوبات استيراد الأثاث من الخارج وزيادة فرص البيع للمستوردين بعد تعثر الاستيراد ودور المصممين فى توفير التصميمات البديلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى