أخبار عاجلة

اتحاد الصناعات و«القابضة للغزل» يشاركان بالمعرض الهندي لهندسة الغزل والنسيج اقتصاد

اتحاد الصناعات و«القابضة للغزل» يشاركان بالمعرض الهندي لهندسة الغزل والنسيج اقتصاد
اتحاد الصناعات و«القابضة للغزل» يشاركان بالمعرض الهندي لهندسة الغزل والنسيج اقتصاد

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 04:40 مساءً قال أحمد إبراهيم، المسئول الإعلامى بسفارة الهند بالقاهرة، إن كلا من اتحاد الصناعات، والشركة القابضة للغزل والنسيج، أخطرا السفارة عن عزمهما المشاركة فى معرض هندسة الغزل والنسيج رقم 40، الذى يقام فى مومباى بالهند فى الفترة من 3 إلى 8 ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن بعض الشركات الخاصة أخطرت السفارة بنفس الأمر، «السفارة لا تزال تتلقى طلبات الشركات الراغبة فى المشاركة بالمعرض».

وكانت شيما سريفسافا المدير التنفيذى لهيئة الغزل والنسيج الهندية، والتى زارت مصر مع وفد هندى الأسبوع الماضى وعقدت مؤتمرا صحفيا، قد قالت إن سبب الزيارة هو دعوة المصرية للمشاركة فى المعرض الدولى الذى يقام كل 4 سنوات.

وأشار إلى أن الهند تملك ثانى اكبر قطاع صناعة المنسوجات بعد الصين كما ان الهندية تدعم هيئة الغزل والنسيج من حيث المواد المتاحة والعمل على الأبحاث فى مختلف الدول لمعرفة احتياجات السوق العالمية ومقارنة الأسعار فى قطاعات صناعة هندسة الغزل والنسيج.

ويشهد المعرض حوالى 25 منتجا جديدا فى هذه الصناعة، ومن المتوقع أن يزوره 150 الف شخص من مختلف دول العالم. ويشارك فيه 1050 شركة، وسيتم تقديم أبحاث واقامة حلقات نقاشية.

وتقدم الهند خلال المعرض، تسهيلات للمعاهد والكليات التى تدرس فى مجال صناعة هندسة الغزل والنسيج دورات تدريبية فى هذا المجال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد