ننشر خريطة إعادة تنظيم المرور لسيارات النقل الثقيل على الدائري اقتصاد

ننشر خريطة إعادة تنظيم المرور لسيارات النقل الثقيل على الدائري اقتصاد
ننشر خريطة إعادة تنظيم المرور لسيارات النقل الثقيل على الدائري اقتصاد

الأربعاء 5 أكتوبر 2016 02:52 مساءً أعادت الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء عادل ذكي، تنظيم سير سيارات النقل بالطريق الدائري، وذلك بمنع سيارات النقل ذات الـ5 أطنان من المرور من 6 صباحًا وحتى 11 مساء، وبدأت الإدارة في وضع اللوحات الإرشادية على الطريق.

وأوضح بيان الإدارة العامة للمرور، أن إعادة تنظيم المرور يأتي ضمن توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بدراسة حوادث الطرق وإيجاد الحلول لتدارك السلبيات التي تتسبب في وقوعها؛ وما يسفر عنها من حدوث خسائر بشرية ومادية، وفي إطار تنظيم حركة سير سيارات النقل والنقل الثقيل على الطرق.

وأضاف البيان، أن التنظيم سيمنع مرور سيارات النقل من حمولة 5 أطنان والنقل الثقيل بمقطورة من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً في المنطقة المحصورة من مطلع محور المريوطية الجديدة في الاتجاهين حتى مدخل محور سعد الدين الشاذلي في الإتجاهين (إتجاه الشرق)، ويسمح بالمرور بتلك المنطقة من الساعة 12 ليلاً وحتى الساعة 6 صباحا.

كما يسمح مرور سيارات النقل والنقل الثقيل على مدار 24 ساعة، في المنطقة ما بين مطلعي محور المريوطية الجديد مرورا بصفط اللبن وأعلى المحور وأعلى الزراعى (اتجاه الغرب) وحتى الوصول لمدخل محور الفريق سعد الدين الشاذلي في الاتجاهين.

وأشار البيان، إلى أن الإدارة العامة للمرور عززت الطريق الدائري بعدد من اللافتات الإرشادية لتوجيه قائدي سيارات النقل الثقيل إلى المسارات البديلة قبل مناطق المنع والتحويلات بمسافات كافية، وجاري العمل على الانتهاء من تركيب باقي اللافتات الإرشادية مع الاستمرار في تعيين الخدمات المرورية بمناطق المنع والتحويلات لإرشاد قائدي سيارات النقل الثقيل للمسارات البديلة.

وأهاب البيان بقائدي السيارات، بضرورة الالتزام بقواعد ونظم المرور والإشارات الضوئية المرورية الإلزامية والإرشادية بالشوارع والمحاور الرئيسية والميادين وبالسرعات المقررة على الطرق، وكذا فحص السيارات قبل القيادة للحد من وقوع الحوادث المرورية حرصًا على سلامتهم وسلامة الغير من قائدي السيارات والمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى