أخبار عاجلة

«هشام على»: قرار الرئيس بمعاملة ملك البحرين كالمصريين يضاعف الاستثمار العربي اقتصاد

«هشام على»: قرار الرئيس بمعاملة ملك البحرين كالمصريين يضاعف الاستثمار العربي اقتصاد
«هشام على»: قرار الرئيس بمعاملة ملك البحرين كالمصريين يضاعف الاستثمار العربي اقتصاد
الأحد 9 أكتوبر 2016 05:34 مساءً وصف هشام علي رئيس جمعية مستثمرى السياحة بجنوب سيناء، قرار الرئيس بالموافقة على معاملة العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسي آل خليفة المعاملة المقررة للمصريين طبقاً لأحكام القانون رقم 14 لسنة 2012، بشأن التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء، والمعدل بالقانون رقم 95 لسنة 2015 ولائحته التنفيذية بالقرار المدروس والصائب.

وأضاف على فى تصريحات صحفية، الأحد، أن القرار راعي أبعاد مختلفة سياحية واستثمارية، مشيرا إلي أن تواجد شخصية بهذا الثقل السياسي، في يعني فتح باب مهم لجذب الاستثمار العربي في مجال السياحة لمصر بشكل عام و بشكل خاص.

وأوضح أن حجم الاستثمارات البحرينية من المتوقع أن يرتفع بعد قرار الرئيس، إلي جانب زيادة الحركة الوافد من الأشقاء البحرينيين إلي مصر، موضحا أنه عندما جاء توني بلير رئيس وزراء بريطانيا الأسبق إلي لم تكن الحركة الوافد من إنجلترا تمثل وزن من حركة السياحة الوافد إلي ، و تضاعفت الحركة الوافدة بشكل كبير إلي أن أصبحت بريطانيا السوق رقم 2 فى الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر بصفة عامة ولشرم الشيخ بصفة خاصة.

وأكد رئيس جمعية المستثمرين، أن الرئيس بحضوره مؤتمر برلمانى العالم بمناسبة احتفالية مرور 150 عاما علي الحياة النيابية في و تواجد عدد من الشخصيات البرلمانية الدولية في ، ورجال والدولة المصرية، يعني أن المقصد يتمتع بحالة استقرار و آمان تام ، وأن ما يثار بشأن حالة الأمن هو مجرد كلام تم الرد عليه بشكل عملي.

و أعرب علي عن تفاؤله بزيارة الرئيس لمدينة ، مؤكدا أنه قائد عظيم يمكنه الحفاظ علي السفينة المصرية و الوصول بها إلي بر الأمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «نقل الكهرباء»: انتهاء خط جهد 500 كيلوفولت بين محطتي توليد بنى سويف ومحولات سمالوط منتصف فبراير اقتصاد
التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد