أخبار عاجلة
اليوم.. نظر إسقاط الجنسية عن وليد شرابي -

«مستثمرو جنوب سيناء»: قرار الرئيس بشأن ملك البحرين يضاعف الاستثمارات العربية اقتصاد

«مستثمرو جنوب سيناء»: قرار الرئيس بشأن ملك البحرين يضاعف الاستثمارات العربية اقتصاد
«مستثمرو جنوب سيناء»: قرار الرئيس بشأن ملك البحرين يضاعف الاستثمارات العربية اقتصاد
الأحد 9 أكتوبر 2016 05:48 مساءً قال هشام علي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بجنوب سيناء، إن قرار الرئيس عبدالفتاح ، بالموافقة على معاملة العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسي آل خليفة، كالمصريين طبقاً لأحكام القانون رقم 14 لسنة 2012، بشأن التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء، والمعدل بالقانون رقم 95 لسنة 2015، ولائحته التنفيذية هو قرار مدروس وصائب.

وأضاف «علي»، في تصريح له، أن القرار قد راعى أبعاد مختلفة سياحية واستثمارية، مشيرا إلى أن تواجد شخصية بهذا الثقل السياسي في يعني فتح باب مهم لجذب الاستثمار العربي لمصر.

وأوضح أن حجم الاستثمارات البحرينية من المتوقع أن يرتفع بعد قرار الرئيس، فضلا عن زيادة الحركة الوافد من البحرين لمصر، موضحا أنه عندما جاء توني بلير، رئيس وزراء بريطانيا الأسبق إلى لم تكن الحركة الوافد من إنجلترا تمثل وزن من حركة السياحة الوافد لشرم الشيخ، وتضاعفت الحركة الوافدة بشكل كبير إلى أن أصبحت بريطانيا السوق رقم 2 في الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر.

وأكد أن الرئيس ، بحضوره احتفالية مرور 150 عاما على الحياة النيابية، بشرم الشيخ وتواجد عدد من الشخصيات البرلمانية الدولية ورجال ، يعني أن المقصد يتمتع بحالة استقرار وآمان تام، وأن ما يثار بشأن حالة الأمن هو مجرد كلام تم الرد عليه بشكل عملي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. يحيى راشد يشارك في المنتدى الوزاري الخامس بمدريد اقتصاد
التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد