أخبار عاجلة

«السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لـ«الكوادر الكونغولية» اقتصاد

«السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لـ«الكوادر الكونغولية» اقتصاد
«السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لـ«الكوادر الكونغولية» اقتصاد

الاثنين 10 أكتوبر 2016 05:10 مساءً تنظم وزارة السياحة بالتنسيق مع وزارة الخارجية برنامج تدريبى للكوادر الكونغولية العاملة، فى مجال السياحة وذلك فى الفترة من 9 حتى 18 أكتوبر الجارى.


ويأتى البرنامج التدريبى فى إطار تعزيز الجهود الرامية لتوطيد أوأصر العلاقات مع الاشقاء الافارقة ومد جسور التواصل خاصة فيما يتعلق بالتدريب ورفع كفاءة الموارد البشرية وتبادل الخبرات، وفى ضوء نجاح البرنامج التدريبى الذى تم تنفيذه لنحو 24 من الكوادر السياحية الأفريقية خلال شهر مارس الماضى وكذلك البرنامج التدريبى لـ28 من ممثلى القطاع السياحى من 18 دول أفريقية الذى تم تنفيذه فى الثلث الأخير من شهر مايو الماضى.

يشمل البرنامج التدريبى العديد من الموضوعات السياحية ذات الاهتمام المشترك والتى تحرص الوزارة من خلاله على تعريف السادة المشاركين فى البرنامج التدريبى بالمنتج السياحى المصرى وكيفية الاستفادة من التجربة المصرية فى المجال السياحى، كما يتضمن البرنامج التعريف بأهم المقاصد السياحية المصرية وأهم المنتجات السياحية فى مصر والأهمية الاقتصادية للسياحة ونبذة عن التراث الحضارى المصرى، وعرض مبسط عن آلية العمل بوزارة السياحة المصرية والهيئات التابعة لها، وكذلك التسويق والتخطيط السياحى.

يذكرأن البرنامج ينفذه قطاع التخطيط والبحوث والتدريب بوزارة السياحة بالتعاون مع الإدارة المركزية للعلاقات العامة والدولية ويقوم بإلقاء المحاضرات نخبة من قيادات وزارة السياحة والهيئات التابعة بالاضافة إلى كوكبة من الخبراء السياحيين، ويتضمن البرنامج أيضاً زيارات ميدانية للمعالم التاريخية والأثرية داخل نطاق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد