أخبار عاجلة

12 مليون جنيه من رجال أعمال دعما لقوافل تموينية لبيع سلع مخفضة 30% بمطروح اقتصاد

12 مليون جنيه من رجال أعمال دعما لقوافل تموينية لبيع سلع مخفضة 30% بمطروح اقتصاد
12 مليون جنيه من رجال أعمال دعما لقوافل تموينية لبيع سلع مخفضة 30% بمطروح اقتصاد
الاثنين 10 أكتوبر 2016 10:32 مساءً أطلق اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الاثنين، مبادرة «مطروح تحارب الغلاء» من خلال تسيير 20 قافلة للسلع الغذائية الرئيسية بأسعار مخفضة 30% وذلك بجميع مراكز وقرى المحافظة بدعم من رجال الأعمال وشركات الجملة، ولمدة 3 أشهر بإجمالي 12 مليون جنية.

وأكد محافظ مطروح أنه سيتم توزيع تلك السلع من خلال 9 نقاط ثابتة بواقع منفذين بمدينة مرسي مطروح ومنفذ بكل مدينه مع تسيير قوافل تموينية إلى القرى والنجوع الصحراوية.

كما قرر محافظ مطروح تشكيل لجنة من مباحث التموين ومديرية التموين وعضو من مجلس كل مدينة والأمن العام ومديرية أمن مطروح للمتابعة والإشراف على تلك المنافذ لضمان وصول السلع الغذائية المدعمة لمستحقيها مع التشديد على اتخاذ الإجراءات القانونية لمنع أى تلاعب فى الخدمات والسلع المقدمة للمواطنين.

حيث تم توفير 250 طن سكر، و250 طن أرز، و252 ألف عبوة زيت/لتر، و220 ألف علبة سمنة 2 كيلو، و420 كيس مكرونة عبوة 450 جرام، إضافة إلي الجبن، والمنظفات.

مع تخفيض أسعار أى سلعة بالقافلة بنسبة 30% لبيع كيلو السكر بسعر 5 جنيهات و الأرز بسعر 4 جنيهات وغيرها من السلع كالصلصة والمكرونة والمنظفات، بالاضافة إلى توزيع أنبوبة البوتاجاز بسعر التكلفة.

ووزع المحافظ 5 آلاف شنطة مدرسية لطلاب مطروح، حيت تضم الشنطة المدرسية جميع الأدوات والمستلزمات المدرسية التى يحتاجها الطالب مع توزيعها على الطلاب غير القادرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد