أخبار عاجلة

يبحث مع الغرف التجارية توفير السلع الأساسية بأسعار تناسب المواطنين اقتصاد

يبحث مع الغرف التجارية توفير السلع الأساسية بأسعار تناسب المواطنين اقتصاد
وزير التموين يبحث مع الغرف التجارية توفير السلع الأساسية بأسعار تناسب المواطنين اقتصاد
الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 03:20 مساءً بحث محمد علي مصيلحي والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء الغرفة التجارية والسلاسل التجارية سبل توفير السلع الأساسية بأسعار تناسب المواطنين واستعراض التحديات والعقبات التى تواجه التجارة الداخلية.

وأكد مصيلحي، في تصريحات له اليوم، حرص الوزارة على حماية المستهلك مع الحفاظ على حركة الاقتصاد للشركات والمؤسسات التجارية وتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي.

وشدد الوزير، على الشراكة والتعاون الكامل بين وزارة التموين والقطاع الخاص على ضبط الأسواق وتوفير فرصة عمل للشباب مع العمل الجاد على توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة حفاظا على استقرار الاقتصاد المصري.

من جانبهم، أشاد أعضاء الغرفة التجارية والسلاسل التجارية بالتعاون التام بين وزارة التموين والقطاع الخاص من أجل السيطرة على زيادة الأسعار واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة خلال الأيام القادمة.

من ناحية أخرى، ضخت مديرية التموين بالغربية، أمس الثلاثاء، 8 آلاف و450 طنا من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولار، بمختلف المحطات على مستوى المحافظة بالإضافة إلى طرح 5 آلاف أسطوانة غاز منزلي وتجاري بالمحافظة، فضلا عن ضبط 9 قضايا تموينية.

وقال وكيل وزارة التموين بالغربية، إبراهيم سيد أحمد مصطفى، إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على جميع الأسواق لضبط الأسعار، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة على محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار، مع تحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يقوم بالإتجار بالسوق السوداء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الرئيس السابق لجمعية شق الثعبان»: تباطؤ المحافظة سبب عرقلة تقنين الأوضاع اقتصاد
التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد