أخبار عاجلة
فريق «الصدمة» يبدأ تصوير الجزء الثاني -
الزمالك يسعى لحصد نقاط التعدين -

«راشد» يتوجه إلى للمشاركة بفعاليات معرض سياحى دولي اقتصاد

«راشد» يتوجه إلى للمشاركة بفعاليات معرض سياحى دولي اقتصاد
«راشد» يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة بفعاليات معرض سياحى دولي اقتصاد

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 03:50 مساءً يغادر وزير السياحة يحيى راشد، صباح غدا الأربعاء، متوجهًا إلى للمشاركة بفعاليات معرض «TTG INCONTRI» المزمع عقده بمدينة ريمينى الإيطالية خلال الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري.

حيث يترأس «راشد» الوفد السياحى المصرى المشارك، ويعقد العديد من اللقاءات المهنية والإعلامية على هامش المشاركة فى المعرض.

وأكد الوزير، أن القطاع السياحى المصرى الحكومى والخاص حريص على المشاركة في مثل هذه الفعاليات للترويج للمقصد السياحي المصري، وكذا للتواصل الفاعل للتعرف على مطالب ومقترحات منظمى الرحلات التسويقية والترويجية وتعزيز سبل التعاون معهم.

كما أكد على أهمية السياحة الإيطالية بالنسبة للمقصد السياحى المصرى، لافتا إلى أن المعرض يُعد فرصة طيبة للترويج للمنتج السياحى المصرى خاصة أنه يستضيف عدد كبير من الزائرين من كبار منظمى الرحلات والكتاب السياحيين.

يشار إلى أن الدورة الأخيرة للمعرض المذكور السابق عقدها خلال عام 2015 قد شهدت نجاحًا كبيرًا بمشاركة 38686 زائر من المعنيين بصناعة السياحة والسفر و300 مدون من المتخصصين بالقطاع السياحي، وكذا 130 مقصد سياحى من كافة أرجاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد