أخبار عاجلة

فيديو.. «أبوهشيمة» يفتتح قرية «عزبة الأنصاري» بعد إعادة إعمارها اقتصاد

فيديو.. «أبوهشيمة» يفتتح قرية «عزبة الأنصاري» بعد إعادة إعمارها اقتصاد
فيديو.. «أبوهشيمة» يفتتح قرية «عزبة الأنصاري» بعد إعادة إعمارها اقتصاد

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 04:00 مساءً افتتح رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، قرية «عزبة الأنصاري» بمحافظة المنيا بعد إعادة إعمارها، وذلك بحضور عدد من المسؤولين وعلى رأسهم الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط.

وقال «أبوهشيمة»، في تصريحات لبرنامج «صباح أون»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، الأربعاء، أن عزبة الأنصاري هي القرية الثانية في محافظة المنيا والتاسعة التي يتم تأهيلها وتطويرها ضمن مبادرته لإعادة إعمار القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن قرية "توشكى" بالنوبة هي التي سيتم البدء في إعادة تأهيلها، بعد الانتهاء من عزبة الأنصاري، قائلا: "مشاركة المجتمع المدني في بناء مصر الحديثة واجب علينا ولا نستحق عليه الشكر".

وتابع: "سنستمر في تأهيل قرية كل شهر ونصف بالتعاون مع جميعة الأورمان، وشرف لنا أن نساعد هؤلاء المواطنين البسطاء، كما نوعيهم بضرورة تنظيم النسل، وإحياء ثقافة العمل والاجتهاد حتى يستطيعوا الشعور بثمار التنمية".

  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد