أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - 6 فنانين صنعهم أحمد مكي وتفوقوا عليه -

«كابيتال جروب» تسند تنفيذ 250 تاون هاوس لـ«حسن علام» بمشروعها الأول بمصر «البروج» اقتصاد

«كابيتال جروب» تسند تنفيذ 250 تاون هاوس لـ«حسن علام» بمشروعها الأول بمصر «البروج» اقتصاد
«كابيتال جروب» تسند تنفيذ 250 تاون هاوس لـ«حسن علام» بمشروعها الأول بمصر «البروج» اقتصاد

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 04:30 مساءً اسندت شركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقاري، تنفيذ 250 تاون هاوس من المرحلة الأولى لمشروع «البروج» الكائن بمنطقة الشروق إلى شركة حسن علام للمقاولات، والتى تسلمت الموقع وبدأت أعمال الإنشاءات إعتبارًا من بداية أكتوبر الجارى، ومن المقرر الإنتهاء من تسليم الوحدات كاملة التشطيب والمرافق للعملاء في خلال 30 شهرًا.


وأكدت شركة كابيتال جروب بروبرتيز، أن إجمالي العقود التي سيتم ترسيتها على شركات المقاولات تقدر بأكثر من مليار جنيه حتى نهاية العام الحالي لتنفيذ منطقة العمارات والدوبلكس والخدمات والبنية التحتية، حيث تعتزم إبرام عقود مقاولات وإنشاءات، وتقتصر المنافسة في المناقصات المطروحة على الشركات المصرية الكبرى فقط.

فيما أكد وليد الهندي، المدير التنفيذي للشركة، أن مشروع البروج يعد مرحلة فارقة وإنطلاقة قوية ومختلفة على مستوى المجال العقارى والسكني بمصر، وسيبدأ في ترسيخ فكر جديد للمشروعات السكنية، فمن المخطط للمشروع أن يكون مجتمعًا عمرانيًا متكاملًا يوفر كافة الإحتياجات لرواده وقاطنيه.

وتسعى شركة كابيتال جروب بروبرتيز، «Capital Group Properties» لإنشاء مجتمع عمراني متكامل، ولذلك وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من الشركاء ومنهم: شركة القرى الذكية، ساقية الصاوى، سابس، ريدكون للخدمات الطبية، وشركة البستان للمنتجات الغذائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - تخفيضات في الأسواق الحرة بمطار القاهرة بمناسبة عيد الأم اقتصاد
التالى اقتصاد - إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية اقتصاد