أخبار عاجلة
موظف بـ"النقل" يستولي على 6 ملايين جنيه من زملائه -
ميلان الإيطالي يدرس ضم أوباميانج وكيتا -

وزير التخطيط يشارك بمؤتمر معاهد ومراكز التدريب الحكومية في باريس اقتصاد

وزير التخطيط يشارك بمؤتمر معاهد ومراكز التدريب الحكومية في باريس اقتصاد
وزير التخطيط يشارك بمؤتمر معاهد ومراكز التدريب الحكومية في باريس اقتصاد

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 12:54 مساءً غادر وزير التخطيط، أشرف العربي، الأربعاء، ، متجها إلى فرنسا للمشاركة في المؤتمر السنوي لشبكة معاهد ومراكز التدريب الحكومية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «GIFT-MENA» حول موضوع «الحوكمة والتنمية المستدامة»، والمزمع عقده خلال الفترة من 12-14 أكتوبر 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس، بحسب بيان من الوزارة.

وتأتي مشاركة مصر بالمؤتمر متمثلة في وزارة التخطيط، تلبية لدعوة وزيرة الخدمة المدنية بالجمهورية الفرنسية، وذلك في إطار تدعيم وتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وفرنسا، وما يتيحه المؤتمر من فرصة لعرض التجربة المصرية بمجال الحوكمة، فضلاً عن الترويج لاستراتيجية التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 في المحافل الإقليمية والدولية، خاصة ما يتعلق منها بمحور الإصلاح الإداري وكفاءة المؤسسات الحكومية.

وتركز كلمة «العربي» في المؤتمر على خطط فيما يتعلق بتنمية الموارد البشرية في الجهاز الإداري للدولة من أجل ضمان توفير العنصر البشري الداعم لعملية الإصلاح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «شعبة المحمول»: انخفاض الأسعار بنسبة 10% كمرحلة أولى اقتصاد
التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد