أخبار عاجلة
مشاركة "صامتة" للمغرب في القمة العربية الـ28 -
مدير المنتخب: «كوبر» لم يطلب زيادة راتبه -

ارتفاع استثمارات مجموعة فاين الصحية القابضة فى السوق المصرى الى مليار جنية اقتصاد

ارتفاع استثمارات مجموعة فاين الصحية القابضة فى السوق المصرى الى مليار جنية اقتصاد
ارتفاع استثمارات مجموعة فاين الصحية القابضة فى السوق المصرى الى مليار جنية اقتصاد
الأربعاء 12 أكتوبر 2016 03:58 مساءً - الشركة تبدأ فى إنتاج منتجات باستخدام تقنية "ستيري برو–Steripro"

كشفت شركة البردي لصناعة الورق الصحي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "فاين الصحيّة القابضة"، والتي تعد واحدة من المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن بدء إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحي الذي يعتمد على تقنية "ستيري برو – Steripro" المسجلة حصرياً باسم المجموعة والحائزة على براءة الاختراع للحماية من كافة أنواع الجراثيم، في خطوط إنتاجها.

تعتبر تقنية "ستيري برو – Steripro" بمثابة وحدة تعقيم متطورة تعزز من مكانة منتجات "فاين" العالية الجودة في السوق المصرية، وتزيد من مزاياها التنافسية، وذلك لضمان صحّة كافة أفراد العائلة، خاصةً في ظل نتائج الأبحاث والدراسات التي أثبتت أن المناديل غير المعقمة قد تكون ناقلة للجراثيم والأمراض.

أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة "فاين الصحية القابضة"، سليم كرادشة عن سعادته بإطلاق الجيل المطور من منتجات "فاين" في السوق المصرية، مبيناً أن ذلك جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للمجموعة في كافة الأسواق التي تعمل فيها، والتي تركز على مواصلة الاستثمار في البحث والتطوير ومواكبة احدث التكنولوجيا في مجال عملها لتقديم منتجات متميزة، وذلك على طريق تحقيق رؤيتها الرامية لتكريس مفهوم " فاين...لدنيا أحلى".

وقال مدير المبيعات والتسويق لدى شركة البردي لصناعة الورق الصحي، أحمد القطان: "إن تقنية "ستيري بروSteripro–" والتقنيات والتكنولوجيات التي نعتمد عليها في عملياتنا وخطوطنا الإنتاجية والتشغيلية، شكل نقلة نوعية في صناعة هذه المناديل، كما يؤكد على ريادتنا وقيادتنا للقطاع وإرساء معاييره في السوق المصرية والأسواق الإقليمية.

يذكر بأن هذا الاستثمار الجديد ترتفع استثمارات مجموعة "فاين الصحية القابضة" في السوق المصرية الى مليار جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - الحكومة تعيد تعريف المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من التمويل المتاح وزيادة الصادرات اقتصاد