أخبار عاجلة
اخبار مصر سياسة اسقاط عضوية "السادات" ب468 صوت -

«التموين»: تواصل ضخ السكر بالمجمعات والسيارات المتنقلة اقتصاد

«التموين»: تواصل ضخ السكر بالمجمعات والسيارات المتنقلة اقتصاد
«التموين»: تواصل ضخ السكر بالمجمعات والسيارات المتنقلة اقتصاد
الأربعاء 12 أكتوبر 2016 06:20 مساءً قال أحمد كمال معاون ، إن الوزارة تواصل ضخها للسكر عبر سياراتها المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية والهايبر ماركت لبيعها للمواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو، ضمن خطة ضخ 50 ألف طن سكر بالأسواق لتحقيق التوازن بالأسعار والحد من استغلال المواطن من البعض.

وأضاف كمال، أن كميات السكر التى تضخ للسلاسل التجارية تخضع لرقابة تفتيشية من الجهات الرقابية بالوزارة، سواء كانت مركزية أو من مديريات التموين بالمحافظات لضمان بيعها للمواطن بسعر 5 جنيهات للكيلو جرام.

وفى السياق ذاته طالب رئيس جهاز حماية المستهلك عاطف يعقوب، المستهلكين بمعاونة الجهاز فى ضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن جهاز حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين، وضبط الأسواق.

وأشار يعقوب إلى سهولة إرسال الشكاوى إلى الجهاز من خلال الوسائل المتعددة التى أتاحها الجهاز لذلك سواء عن طريق الخط الساخن 19588، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث أعد الجهاز استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أية أعباء مالية أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات، أو من خلال الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك أو من خلال التطبيق الإلكترونى على الهواتف الذكية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «قابيل»: الانتهاء من تجهيز أول 10 مصانع في مدينة الجلود بالروبيكي مارس المقبل اقتصاد
التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد