أخبار عاجلة

حملات ترويجية للمقصد السياحي المصري بإيطاليا في نوفمبر اقتصاد

حملات ترويجية للمقصد السياحي المصري بإيطاليا في نوفمبر اقتصاد
حملات ترويجية للمقصد السياحي المصري بإيطاليا في نوفمبر اقتصاد
الخميس 13 أكتوبر 2016 09:38 مساءً عقد يحيى راشد وزير السياحة اجتماعا مع ممثلى اتحاد شركات السياحة الإيطالية، ودعاهم إلى العودة لاستئناف رحلاتهم إلى مصر، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها لإيطاليا للمشاركة في فعاليات معرض سياحي دولي بمدينة ريميني.

استعرض «راشد» جهود الوزارة لاستعادة الحركة السياحية من ، موضحا أن هناك محاور تحرك متوازية تستهدف السوق الإيطالي أولها حملة إعلانية موسعة، وبرنامج تسويق مشترك ستمنح قيمة إضافية للسوق الإيطالي، فضلا عن إطلاق حملة إعلانية فعالة تركز على الإعلانات اإالكترونية، لافتا إلى أهمية التواصل المستمر بين القطاع السياحي المصري واتحاد شركات السياحة الإيطالية.

وتحدث الوزير عن نظام تحفيز الطيران الجديد لدعم الطيران المنتظم والعارض شريطة تنفيذ 22 رحلة أسبوعيا كحد أدنى للطيران المنتظم وبنسبة امتلاء 80%.

وتطرق الاجتماع إلى تنظيم رحلات تعريفية للوكلاء السياحيين الإيطاليين الكتاب السياحيين شهريا، للتعرف على مجريات الأمور الحقيقة في مصر وزيارة المقاصد السياحية المختلفة.

كما دعا الوزير الاتحاد لعقد الجمعية العامة للاتحاد في مصر كمؤشر عن بدء استعادة حركة السياحة الإيطالية إلى مصر بشكل طبيعي، مؤكدا أهمية تفعيل مخاطبة السائح مباشرة (B2C) من خلال الحملات التسويقية والترويجية، وذلك بالإضافة بالطبع إلى الحملات المتخصصة مع شركاء القطاع (B2B).

وأعلن أيضا عن بدء الحملات الإعلانية الترويجية في بداية نوفمبر المقبل في .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد