أخبار عاجلة
بالصور.. بيان عاجل من المتحدث العسكري -

موقع «فرصنا» ينطلق في السوق المصري لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب اقتصاد

موقع «فرصنا» ينطلق في السوق المصري لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب اقتصاد
موقع «فرصنا» ينطلق في السوق المصري لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب اقتصاد

السبت 15 أكتوبر 2016 12:20 مساءً أعلن موقع الوظائف الرائد في السوق المصرية "فرصنا" عن انطلاق أعماله في مصر رسميا بعد عام من التشغيل التجريبي، كموقع متخصص يعمل كهمزة وصل بين الشركات والباحثين عن العمل لجميع المؤهلات والفئات.

قال المهندس أمير شريف مدير عام الشركة "إننا لمسنا تجاوبا كبيرا من جانب الشركات والباحثين عن العمل فى السوق المصرية"، مشيرا إلى أن موقع "فرصنا" ليس شركة توظيف وإنما موقع وظائف يقدم خدماته مجانا للباحثين عن العمل، وتابع في تصريحات صحفية: "الشركات تقوم بالإعلان عبر الموقع عن الوظائف الشاغرة لديها ويمكن للباحثين عن عمل التسجيل عبر الموقع مجانا، وبعد التسجيل يمكنهم التقدم إلى الوظائف المناسبة لمهاراتهم ومجال خبراتهم بشكل إلكتروني حيث نجح الموقع في توفير الوقت والجهد والمال للطرفين".

وأضاف شريف: "أننا في فرصنا نهدف إلى مساعدة أكبر عدد ممكن من الباحثين عن العمل من أجل تلبية رغباتهم، وحلمنا أن نقدم خدماتنا إلى أكثر من مليون شخص مع حلول عام 2020 من خلال فرصنا، خاصة وأن هناك أكثر من 3500 شركة تعلن عن وظائفها على موقع فرصنا، كما يوجد أكثر من 8000 فرصة عمل نوفرها من خلال الموقع الذي يضم أكثر من 300 ألف باحث عن العمل وهم في زيادة مستمرة".

وعن السبب في اختيار اسم فرصنا أوضح أن "فرصنا ترمز لفرص العمل التي نوفرها لكل شخص يبحث عن عمل مهما كان مؤهله، خبراته، مجال تخصصه، مستوى تعليمه أو حتى عمره، كما أن الموقع يعد أيضًا فرصة للشركات لتعيين أفضل العمالة والموظفين عمالة بسهولة وكفاءة، حيث أن فرصنا يعد همزة الوصل بين أصحاب الأعمال والباحثين عن العمل، وهو يهدف إلى توصيل أصحاب العمل من شركات ومصانع مع الباحثين عن فرصة عمل حقيقية".

وعن القطاعات التي تمثل فرصة سانحة للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال قال: "إن فرصنا يعد موقعا شاملا يمكن لأي فرد من خلاله أن يجد فرصة عمل مناسبة له، كما أن هناك مجالات كثيرة تحتاج إلى شغل وظائفها ومنها على سبيل المثال: التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والصناعة والخدمات والأعمال الإدارية والسياحة والضيافة، وتعد شركات القطاع الخاص من أكثر القطاعات توظيفا للمرشحين الجدد على المدى الطويل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد