أخبار عاجلة
حلمي: أعلم كيفية إعادة محمد إبراهيم لمستواه -

وزير النقل: بدء تنفيذ مترو إمبابة خلال أقل من شهر اقتصاد

وزير النقل: بدء تنفيذ مترو إمبابة خلال أقل من شهر اقتصاد
وزير النقل: بدء تنفيذ مترو إمبابة خلال أقل من شهر اقتصاد

الاثنين 17 أكتوبر 2016 01:44 مساءً أعلن جلال السعيد، وزير النقل، بدء العمل في المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو «العتبة – إمبابة – الجيز» خلال أقل من شهر من الآن بعد الانتهاء من جميع الإجراءات التمويلية والتعاقدية لمشروعات المرحلة.

وناقش وزير النقل، خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين قيادات الوكالة الفرنسية للتنمية في باريس، صباح اليوم الإثنين، مساهمة الوكالة في تنمية مشروعات المترو، فضلًا عن بحث آخر الإجراءات في شأن تمويل مشروع تطوير ترام الرمل بالإسكندرية، التي من المنتظر أن تعرض على مجلس إدارة الوكالة للموافقة النهائية خلال الشهر القادم.

يذكر أن، المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو تنقسم إلى ثلاثة أجزاء، الأولى تضم محطات: "ناصر- ماسبيرو- - كيت كات" بطول 5.4 كيلو متر، والثانية تمتد بطول 6.6 كيلو متر وتضم محطات "السودان- إمبابة- البوهي- القومية العربية- الطريق الدائري- المحطة التبادلية بروض الفرج"، والثالثة يصل طولها إلى 5.7 كيلو متر، وتضم محطات "التوفيقية- وادي النيل- جامعة الدول- بولاق الدكرور- جامعة ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد