أخبار عاجلة
City Of Stars من فيلم la la land تفوز بـ"أوسكار" أفضل أغنية -

الانتهاء من مراجعة أوراق طرح مناقصة تطوير «الحديد والصلب المصرية» اقتصاد

الانتهاء من مراجعة أوراق طرح مناقصة تطوير «الحديد والصلب المصرية» اقتصاد
الانتهاء من مراجعة أوراق طرح مناقصة تطوير «الحديد والصلب المصرية» اقتصاد
الاثنين 17 أكتوبر 2016 03:28 مساءً ترأس أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، اجتماع لجنة إدارة صندوق تمويل برنامج إعادة هيكلة شركات قطاع الأعمال العام، وذلك بحضور حسونة توفيق نائب رئيس رئيس إدارة الفتوى، ورؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة، وممثل عن بنك الاستثمار القومي.

كما التقى «الشرقاوي»، وفدًا من إحدى الشركات اليابانية العاملة في مجال الصناعات الثقيلة، برئاسة نائب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بحضور سيد عبدالوهاب رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، ومحمد سعد نجيدة رئيس شركة الحديد والصلب.

ويأتي الاجتماع، في إطار متابعة اللقاءات التي بدأت مع الشركة اليابانية خلال الأشهر الماضية، حيث أبدت استعدادها للدخول في المناقصة المزمع طرحها لتطوير شركة الحديد والصلب المصرية، وضمن مجموعة من اللقاءات مع العديد من الشركات العالمية التي تقدمت بعروض لتطوير الشركة.

وأشار الوزير، إلى أنه يجرى حاليًا الانتهاء من مراجعة أوراق طرح المناقصة ونطاق العمل المطلوب لمشروع تطوير شركة الحديد والصلب المصرية، موضحًا ضرورة مراعاة عدة معايير في العروض المقدمة لتطوير الشركة، أهمها الجودة العالية والتكلفة الأقل، بالإضافة إلى الفترة الزمنية التي يستغرقها تنفيذ المشروع، مع الأخذ بعين الاعتبار أنها شركة مقيدة بالبورصة المصرية، مشيرًا إلى أن الشركة القابضة فقط هي المعنية بتلقي العروض وتقييمها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع الدولار في البنوك الخمسة الكبرى بنهاية تعاملات اليوم اقتصاد
التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد