أخبار عاجلة

حماية المنافسة يحيل «غليونجى» للمستلزمات الطبية إلى النيابة اقتصاد

حماية المنافسة يحيل «غليونجى» للمستلزمات الطبية إلى النيابة اقتصاد
حماية المنافسة يحيل «غليونجى» للمستلزمات الطبية إلى النيابة اقتصاد

الاثنين 17 أكتوبر 2016 10:00 مساءً ــ مدير الشئون القانونية بالشركة أعاق عمل موظفى الجهاز

أحال جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، مدير الشئون القانونية لشركة غليونجى للمستلزمات الطبية إلى النيابة العامة.
وبحسب بيان من الجهاز، اليوم، رفض مدير الشئون القانونية بـ«غليونجى» السماح لمأمورى الضبط القضائى بالقيام بعملهم وامتنع عن تقديم البيانات المطلوبة، وأصر على المماطلة فى تقديمها، وتعنت فى التعامل مع ممثلى الجهاز.
«من شأن كل هذا أن يخفى العديد من القرائن والدلائل التى قد تساهم فى أداء الجهاز لمهامه»، تايع الجهاز مضيفا أن المادة 17 من قانون حماية المنافسة منح صفة الضبطية القضائية للعاملين بالجهاز، ليُمكِنهُم من الاطلاع على الدفاتر والمستندات سواء من الجهات الحكومية أو غير الحكومية، وكذلك الحصول على أية بيانات أو معلومات يرى الجهاز أهميتها فيما يتعلق بالحالات محل الفحص.
وقال الجهاز إنه سيتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد أية جهة تعوقه عن أداء عمله ومهامه، خاصة فى القطاعات التى تمس المواطن والاقتصاد المصرى، وتابع: «ستوقع تلك الجهات نفسها تحت طائلة الغرامة التى أقرها القانون، والتى قد تصل إلى 500 ألف جنيه».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحرير 49 محضر تمويني وضبط كميات من السلع الغذائية مجهولة المصدر بالمنيا اقتصاد
التالى شركة تديرها «هيرمس» تستحوذ على مشروعات طاقة ببريطانيا اقتصاد