أخبار عاجلة

بدء فعاليات منتدى الأعمال المصري التنزاني الثاني بالقاهرة اقتصاد

بدء فعاليات منتدى الأعمال المصري التنزاني الثاني بالقاهرة اقتصاد
بدء فعاليات منتدى الأعمال المصري التنزاني الثاني بالقاهرة اقتصاد

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 10:50 صباحاً دأت فعاليات منتدى الأعمال المصري التنزاني الثاني، اليوم الثلاثاء، بالقاهرة، ويستمر حتى غد الأربعاء.

يرأس الوفد التنزاني السفير أمينة سالم وزير الصناعة والتجارة بجزيرة زنزبار، ويترأس الجانب المصري الوزير المفوض التجاري أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري بمشاركة محمد يوسف المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين، والعديد من مسئولي الجهات الحكومية، ورجال الأعمال المصريين.

وقال سفير مصر في تنزانيا ياسر الشواف، إن اجتماعات منتدى الأعمال المصري التنزاني تهدف إلى تعظيم العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، والارتقاء بحجم الاستثمارات المصرية في تنزانيا في مختلف المجالات في ضوء تقدم المؤشرات الاقتصادية التي تحققها تنزانيا سنويا، خاصة تحقيقها نسبة نمو للناتج المحلي الإجمالي بلغت 7% سنويا خلال الأعوام القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تستمر تلك النسبة خلال الأعوام المقبلة.

ويشارك ضمن الوفد التنزاني العديد من رجال ، والأعمال، والصناعة في تنزانيا وجزيرة زنزبار التابعة لها، ويبلغ عدد أعضاء الوفد 60 عضوا، علما بأن المنتدى الأول عقد في في العام 2014.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «هيرميس»: الدولار لن يعود إلى مستوياته المرتفعة أمام الجنيه مرة أخرى اقتصاد
التالى «الشروق» ترصد أسعار الدولار في أغلب البنوك المصرية اليوم 19-2-2017 اقتصاد