أخبار عاجلة
الأنبا موسى: أرواح شهداء البطرسية ترفرف فوقنا -

وزير القوى العاملة يتفقد نظام الشباك الواحد لمكاتب الاستثمار في الشرقية اقتصاد

وزير القوى العاملة يتفقد نظام الشباك الواحد لمكاتب الاستثمار في الشرقية اقتصاد
وزير القوى العاملة يتفقد نظام الشباك الواحد لمكاتب الاستثمار في الشرقية اقتصاد

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 10:40 صباحاً تفقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، الثلاثاء، خلال زيارته لمحافظة الشرقية، النظام الجديد للتعامل مع المستثمر في المحافظات، وفقًا لمفهوم مكاتب الاستثمار بنظام الشباك الواحد، في إطار خطة المحافظة في تطوير الأداء ومكافحة الفساد، ورافقه خلال الزيارة المحافظ اللواء خالد سعيد، ونائبه اللواء سامي سيدهم.

وقال محافظ الشرقية إن نظام الشباك الواحد يسهم في رفع المعاناة عن كاهل المستثمرين للحصول على الخدمة المطلوبة خلال أقل من أسبوع، بعد أن كانت تستغرق عدة أشهر، موضحًا أن الأهداف الاستراتيجية من وراء تشغيل مكتب الاستثمار بالمحافظة تستهدف سرعة أداء الخدمات والأعمال المطلوبة بالكفاءة والجودة الفائقة، والقضاء على البيروقراطية، وتكرار وازدواج الأعمال، فضلاً عن القضاء على كافة مظاهر الفساد المالي والإداري من جانب المسئولين.

وأضاف أن هذا النظام يحق التناغم في فكر وعقل القيادة السياسية والعمل على دفع عجلة الاستثمار، وتبسيط إجراءات العمل التي تتم بداخل مكاتب الاستثمار، والالتزام بتيسير كافة المعاملات التي تتم وفقا للإطار القانوني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. «منتجي الدواجن»: ارتفاع الأسعار بنسبة 30%.. وتدخلات من الدولة لوقف نزيف الخسائر اقتصاد
التالى فيديو.. وزيرة التعاون الدولي: هدفنا تحسين مستوى معيشة المواطنين اقتصاد