أخبار عاجلة
الكويت تنهي عمل 700 مدرس.. أغلبهم مصريين -

«الإسكان» تطرح 500 قطعة أرض مقبرة للمسيحيين بالعاشر من رمضان بنظام حق الانتفاع اقتصاد

«الإسكان» تطرح 500 قطعة أرض مقبرة للمسيحيين بالعاشر من رمضان بنظام حق الانتفاع اقتصاد
«الإسكان» تطرح 500 قطعة أرض مقبرة للمسيحيين بالعاشر من رمضان بنظام حق الانتفاع اقتصاد

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 12:30 مساءً طرحت وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم، 500 قطعة أرض مقبرة للمسيحيين، جاهزة للاستلام بمساحة 60 م2، بمدينة العاشر من رمضان؛ وذلك بنظام حق الانتفاع.

وقال المهندس طارق السباعي المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة، إنه على الراغبين في الحجز التقدم لشراء كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة العاشر من رمضان، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقاً للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة، خلال الفترة من يوم الأحد 30 أكتوبر المقبل وحتى 1 ديسمبر المقبل، بجهاز المدينة في مواعيد العمل الرسمية.

وبخصوص شروط الحجز، أضاف المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة، أنه يشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصًا طبيعيًا (مواطن مصري الجنسية)، ومن المقيمين بمدينة العاشر من رمضان، وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة)، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، وطبقاً للوارد بكراسة الشروط، ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

وأوضح «السباعي»، أنه سيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية لمن تنطبق عليهم الشروط، يوم الأحد 25/12/2016، مضيفاً أن مناطق المقابر ستكون متاحة على الموقع الإليكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة www.newcities.gov.eg.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سحر نصر: نتحرك سريعا لتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار اقتصاد
التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد