أخبار عاجلة
ضبط تشكيل عصابي لسرقة المحلات بـ"رمانة" -

«فيليب موريس» تفوز بجائزة أفضل «صاحب أعمال» في 5 دول إفريقية اقتصاد

«فيليب موريس» تفوز بجائزة أفضل «صاحب أعمال» في 5 دول إفريقية اقتصاد
«فيليب موريس» تفوز بجائزة أفضل «صاحب أعمال» في 5 دول إفريقية اقتصاد
الأربعاء 19 أكتوبر 2016 04:30 مساءً توّجت شركة «فيليب موريس إنترناشيونال»، الرائدة عالميا في صناعة التبغ، بجائزة أفضل «صاحب أعمال» وهي الشهادة الدولية الأولى على مستوى العالم التي تكرّم الجودة في إدارة الموارد البشرية.

الجائزة تمنحها مؤسسة «Top Employers Institute» فقط للمنظمات والمؤسسات التي تحقق أعلى معايير التميز في توفير بيئة عمل استثنائية للموظف، وقد نالت شركة «فيليب موريس إنترناشيونال» هذه الجائزة عن فروعها في خمس دول إفريقية وعلى رأسها مصر، بالإضافة لكل من الجزائر والمغرب وجنوب إفريقيا والسنغال.

تسلمت «فيليب موريس» الجائزة في احتفالية ضخمة نظمتها مؤسسة ╤Top Employers Institute» بمدينة جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا، بحضور أكثر من 1000 شخصية من رجال الأعمال في القارة السمراء، بالإضافة للمئات من والإعلاميين.

وأكدت الشركة أن فوزها بجائزة أفضل «صاحب أعمال» يعد اعترافا عالميا جديدا بنجاح استراتيجيتها في إدارة مواردها البشرية، خاصة أن هذه الجائزة يتم منحها من قبل أحد أكبر المؤسسات العالمية العاملة في مجال تقييم أداء الشركات الكبرى في إدارة الموارد البشرية والعاملين بها وفق شروط تدقيقية في غاية الصعوبة تصل الى 5 مراحل هي التسجيل، والبحوث- وهو مسح لأفضل ممارسات الموارد البشرية للشركات- والتأكد من صحة النتائج، والمراجعة، والتقييم، على أن يتم اجتياز جميع هذه المراحل بالكامل للوصول إلى مرحلة التصديق وإصدار الشهادات النهائية، وهو ما يعني أن كل شركة حائزة على شهادة «Top Employers Institute» يمكن وصفها بأنها واحدة من كبار رواد الأعمال في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد