أخبار عاجلة

«أبراج مصر» توقع عقد شراكة مع «ماريوت» العالمية اقتصاد

«أبراج مصر» توقع عقد شراكة مع «ماريوت» العالمية اقتصاد
«أبراج مصر» توقع عقد شراكة مع «ماريوت» العالمية اقتصاد

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 05:00 مساءً وقعت شركة «أبراج مصر» عقد شراكة استراتيجي مع سلسلة فنادق «ماريوت» العالمية – المالكة لمجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، لإنشاء مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية داخل مشروع «ذا جيت»، أكبر مجتمع سكني إداري تجاري صديق للبيئة في مصر والشرق الأوسط. 


وقال علي ربيع رئيس مجلس إدارة شركة «أبراج مصر» إن توقيع عقد الشراكة الاستراتيجي مع إدارة فنادق ماريوت العالمية، لتكون المسؤولة عن إدارة وتشغيل الشقق الفندقية داخل مشروع «ذا جيت»، مشيرا إلى أن هذه الشراكة تأتي استكمالا لاستراتيجية الشركة في التعاقد مع أشهر العلامات التجارية العالمية التي تمثل قيمة مضافة للمشروع.

وأوضح «ربيع» أن سلسلة فنادق ماريوت تتمتع بسمعة عالمية في مجال الضيافة، وهي نفس الشروط التي تتفق مع أهداف واستراتيجية عمل شركة «أبراج مصر» في تقديم مجتمعات سكنية وإدارية فاخرة، لافتا إلى أهمية الدور الذي لعبته شركة «إنجاز» في إتمام هذا التعاقد، باعتبارها مستشار التجارة والضيافة لشركة «أبراج مصر».

من جانبه، قال فتح الله فوزي مستشار تطوير الاستراتيجيات العقارية ودعم الأداء بشركة «أبراج مصر» إن السوق العقاري المصري استطاع أن يثبت من جديد قدرته على أن يكون قاطرة الدفع الرئيسية لعجلة الإنتاج في كافة الظروف، معربا عن تفاؤله الكبير بمستقبل العمارة الخضراء صديقة البيئة في مصر على تحقيق المعادلة الصعبة والجمع بين عنصري المجتمعات العمرانية ذات الملامح المستقبلية، والمنظومة البيئية النظيفة، لافتا إلى أنه من المقرر إنشاء 344 شقة فندقية مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا والرفاهية وأعلى معايير الجودة العالمية التي تفتح آفاقا جديدة للتطوير العقاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد