وزير النقل يوافق على إنشاء كوبري مشاة أمام بطوخ اقتصاد

وزير النقل يوافق على إنشاء كوبري مشاة أمام بطوخ اقتصاد
وزير النقل يوافق على إنشاء كوبري مشاة أمام بطوخ اقتصاد

الجمعة 21 أكتوبر 2016 01:00 مساءً وافق الدكتور جلال السعيد وزير النقل على طلب النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بإقامة كوبري للمشاة على الطريق الزراعي السريع أمام مول «العابد» لخدمة أهالي قرى الحصة وكفر الحصة وجميع العزب والقري الواقعة بالمنطقة على جانبي الطريق، وذلك بسبب تكرار الحوادث في هذه المنطقة.

من جانبه، قال النائب أحمد بدوي إن هذا المشروع سيتم تنفيذه بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق الكباري على أن تتحمل إدارة مول العابد 50% من تكاليف المشروع الذي يخدم آلاف المواطنين بهذه المنطقة، مشيرا أنه سيتم عقد اجتماع مع المسؤولين بوزارة النقل للبدء في هذا المشروع الحيوي بعد تكرار الحوادث التي أودت بحياة الكثيرين في هذه المنطقة.

وأضاف بدوي، في تصريح أمس: "إننا نركز خلال هذه المرحلة على تلبية مطالب أهالينا بقرى دائرة طوخ وقها من خلال المشروعات العامة"، موضحا: "دورنا لن تتوقف عند الحصول علي الموافقة للمشروع فقط بل يتم المتابعة مع الجهات المختصة حتى يتم إدراج المشروع بالفعل في خطة الدولة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى