«Vetbook» تختار«بيتي» ضمن أفضل شركات تطبق أحدث وسائل الجودة على منتجاتها اقتصاد

«Vetbook» تختار«بيتي» ضمن أفضل شركات تطبق أحدث وسائل الجودة على منتجاتها اقتصاد
«Vetbook» تختار«بيتي» ضمن أفضل شركات تطبق أحدث وسائل الجودة على منتجاتها اقتصاد

الأحد 23 أكتوبر 2016 05:00 مساءً كرمت مؤسسة Vetbook (منظمة غير ربحية) شركة "بيتي" باعتبارها أحد أهم الشركات الاستثمارية الموجودة في السوق المصري التي تطبق أحدث وسائل الرقابة على الجودة، إضافة إلى تقديمها منحًا ودورات علمية مجانية، للارتقاء بمستوى الخريجين وتأهيلهم لمعايير سوق العمل.

تسلم درع التكريم محمد ربيع سيد، الشريك الاستراتيجي للموارد البشرية لقطاعي التصنيع والإمداد والتموين بشركة "بيتي"، بمقر مصنع الشركة بالنوبارية.

من جانبها أكدت جهاد عماد، مندوب vetbook، إن الدراسات التي أجرتها الشركة كشفت عن تبنى مجموعة "بيتي"، أفضل وسائل الرقابة على الجودة، ما دفعنا إلى اختيار وتكريم الشركة لما تمثله من قيمة كبيرة في سوق المشروبات والأغذية، ولدورها الكبير في توفير منح ودورات، من شأنها إكساب المتدربين مهارات تساعدهم بشكل جيد في السوق العمل.

وأشار إلى أن vetbook تطلع إلى شراكة أكبر مع شركة "بيتي"، باعتبارها نموذجا فريدا يطبق أحدث الوسائل العلمية والتكنولوجية في عمليات التصنيع والرقابة على الجودة، مضيفة أن "بيتي" تعتبر من أهم الشركات التي تولي اهتماما كبيرا بمعايير الجودة والامان في السوق.

وشركة «بيتي» هي مشروع استثمارى مشترك بين المراعي وبيبسكو، حيث تمتلك المراعى نحو %52 من شركة «بيتى» للعصائر تم الاستحواذ عليها ضمن تحالف مع شركة «بيبسيكو» الأمريكية فى عام 2009 بقيمة 115 مليون دولار، وخلال مؤتمر شرم الشيخ أعلنت "المراعي" عن ضخ 4 مليارات جنيه استثمارات فى السوق المصرى نفذت منهم الشركة نحو 70%.

وتبلغ حصة بيتي من سوق الألبان والعصائر نحو 20%، وتستهدف زيادتها العام المقبل إلى 30% بعد رفع الطاقة الإنتاجية.

ويبلغ عدد العمالة المباشرة بالشركة 5000 عامل، في حين يبلغ عدد العمالة غير المباشرة 20 ألف عامل، وتمتلك الشركة نحو 700 سيارة، ولديها 10 فروع في مختلف المحافظات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى