القوى العاملة: 2.7 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ3562 عاملا بـ«يونيراب» للغزل اقتصاد

القوى العاملة: 2.7 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ3562 عاملا بـ«يونيراب» للغزل اقتصاد
القوى العاملة: 2.7 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ3562 عاملا بـ«يونيراب» للغزل اقتصاد

الاثنين 24 أكتوبر 2016 01:10 مساءً ذكرت وزارة القوى العاملة، أنه تم اعتماد صرف مليونين و710 آلاف و100 جنيه، من الصندوق بالوزارة لـ3562 عاملا بالشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج «يونيراب» بالإسكندرية، وفقا للكشوف الواردة من الشركة والمعتمدة من التأمينات.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، ورئيس مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ للعمال، إنه أصدر توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية محمد قنديل، بالصرف فورًا للعاملين بمقر الشركة بمعرفة صراف المديرية، وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة، حتى يتسنى لجميع العاملين بالشركة مواجهة متطلبات المعيشة.

وأضاف سعفان، خلال بيان صحفي للوزارة اليوم الإثنين، أن الدفعة الجاري صرفها للعاملين بالشركة هي "العاشرة"، وبذلك يصل إجمالي مبالغ هذه الدفعات 25 مليونا و952 ألفا و25 جنيها، لتعثر الشركة في صرف أجور عمالها نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة.

وشدد الوزير على أن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة الشركات التي تتوقف عن صرف أجور عمالها؛ بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالي زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال في المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى