«الإسكان» تطرح 250 قطعة أرض مقبرة للمسلمين و529 للمسيحيين بـ«بدر» اقتصاد

«الإسكان» تطرح 250 قطعة أرض مقبرة للمسلمين و529 للمسيحيين بـ«بدر» اقتصاد
«الإسكان» تطرح 250 قطعة أرض مقبرة للمسلمين و529 للمسيحيين بـ«بدر» اقتصاد

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 12:40 مساءً تطرح وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 250 قطعة أرض مقبرة للمسلمين و529 قطعة أرض مقبرة للمسيحيين، جاهزة للاستلام بمساحة 40 م2 للمقبرة بمدينة بدر، بنظام حق الانتفاع للمقيمين بمدن بدر والشروق والعبور.

صرح بذلك المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة، موضحًا أنه على الراغبين في الحجز التقدم لشراء كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة بدر، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقاً للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة خلال الفترة من يوم الأحد 30/10/2016 وحتى يوم الخميس 1/12/2016 بجهاز المدينة فى مواعيد العمل الرسمية.

وبخصوص شروط الحجز، أضاف المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة، أنه يشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصًا طبيعيًا (مواطن مصرى الجنسية)، ومن المقيمين بمدن بدر والشروق والعبور، وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة)، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، وطبقاً للوارد بكراسة الشروط، ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

وأوضح المهندس طارق السباعي، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة، أنه سيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية لمن تنطبق عليهم الشروط يوم الأحد 25/12/2016، مضيفًا أن مناطق المقابر ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

www.newcities.gov.eg.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى