وزير التموين: ضخ 222 ألف طن سكر منذ بداية أكتوبر اقتصاد

وزير التموين: ضخ 222 ألف طن سكر منذ بداية أكتوبر اقتصاد
وزير التموين: ضخ 222 ألف طن سكر منذ بداية أكتوبر اقتصاد

الخميس 27 أكتوبر 2016 10:00 مساءً قال وزير التموين والتجارة الداخلية محمد علي مصيلحي، بأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ضخت 222 ألف طن سكر منذ الأول من أكتوبر الجاري وحتى الآن.


وأكد وزير التموين، خلال جولته التفقدية لبعض مجمعات ومخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة بمحافظة القاهرة للاطمئنان على توافر السلع الغذائية، أن الوزارة تسعى جاهدة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين ضمن خطة الحكومة العاجلة لتكوين احتياطي استراتيجي من السلع الأساسية لمدة ستة أشهر.

ووجه الوزير بضخ المزيد من تلك السلع عبر سيارات الوزارة المتنقلة التي تنتشر بالميادين الرئيسية بالمحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

وأوضح الوزير أن عمليات ضخ السكر بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للوزارة والسلاسل التجارية تأتي ضمن خطة طرح 50 ألف طن سكر بتلك الأماكن على مراحل، مشيرا إلى أن الوزارة ستواصل ضخ السكر بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للوزارة وبقالي التموين بالإضافة إلى السلاسل التجارية والشركات الصناعية وشركات التعبئة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى